شبكة ومنتديات روح العراق

شبكة ومنتديات روح العراق اكبر تجمع عراقي عربي على شبكة ومنتديات روح العراق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  وقوع ميس حمدان وخناقة ليلى علوي وعمر الشريف أبرز كواليس ختام المهرجان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينا
المشرفة العــام
المشرفة العــام
avatar

المشاركات : المشاركات : : 70
نقاط نقاط : 3042
التقييم : التقييم : : 0
البلد

الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: وقوع ميس حمدان وخناقة ليلى علوي وعمر الشريف أبرز كواليس ختام المهرجان   السبت ديسمبر 11, 2010 11:17 pm



عيداً عن الجوائز والتكريمات التي كان من نصيب مصر خمسمنها، فقد رصد مراسل "عيون ع الفن" عددا من الكواليس والمواقف الطريفةوالتي صدرت من النجوم والنجمات الحاضرين لحفل الختام.
سقوط ميس حمدان
*موقف محرج تعرضت له الفنانة الأردنية الشابة ميس أثناءدخولها على السجادة الحمراء في طريقها إلى القاعة، حيث فوجئت بكاميرا إحدىالقنوات التليفزيونية على وسط السجادة فحاولت الضحك معها فما كان منها إلاأن وقعت على الأرض نظراً لضيق الفستان الشديد وعدم قدرتها على التحكم فيذيل الفستان.
فستان علم مصر
*أثارت ممثلة شابة انتباه جميع الحاضرين إليها عقبصعودها على السجادة الحمراء بسبب ارتدائها لفستان طويل مصمم على شكل علممصر المكون من ثلاثة ألوان الأحمر والأبيض والأسود، الممثلة اسمها عزةجودة، من الإسكندرية.
خناقة عمر الشريف
*دخل الفنان العالمي عمر الشريف في مشادة كلامية مع أحدمراسلي قناة "نايل سينما" والذي حاول اجتذابه للتسجيل مع القناة التابعةللتليفزيون المصري عقب دخوله مع العالم الأثري الكبير زاهي حواس، حيث قالله الشريف متعصباً "حرام عليك.. أنت خلاص مش شايف إني تعبان يا بني آدم"،وطلب من الأمن المتواجد على السجادة توصيله لداخل القاعة.
وخناقة ليلى علوي
*ويبدو أن مراسلو "نايل سينما" كانوا هم نجوم الحفل حيثافتعلوا مشكلة مع الفنانة ليلى علوي أيضاً ولكن بعد انتهاء الحفل، حيثرفضت التسجيل معهم بدعوى أنها مريضة فما كان منهم إلا إرسال مندوب ثانيوثالث، لتنفعل ليلى عليهم طالبة حماية الأمن لها والذي أوصلها إلى بابسيارتها.
عمر واكد وزوجته
*وخلافا لما حدث في حفل الافتتاح، حرص الفنان عمرو واكدعلى اصطحاب زوجته معه في حفل الختام، ودخل إلى المسرح مباشرة رافضا اجراءأي لقاءات تليفزيونية مبرراً ذلك بقلقه من نتيجة المهرجان.
فستان سوسن بدر
*أثار فستان النجمة سوسن بدر إعجاب عدد كبير منالموجودين في الحفل وذلك لما يتميز به من لون متميز، أبرز أنوثتهاوجمالها، مما دعا بعض الحضور للقول بأن سوسن كلما تكبر في السن تزدادجمالاً وأنوثة.
أروى جودة.. كلاكيت تاني مرة؟
*أبدى عدد من النجمات الحاضرات لحفل الختام استياءهنالشديد من اختيار عارضة الأزياء أروى جودة لتقديم حفل الختام خاصة بعدالانتقادات الكبيرة التي وجهت لإدارة المهرجان لاختيارها لتقديم حفلالافتتاح، لا سيما بعد تلعثمها سواء في القراءة باللغة العربية أوالانجليزية، وهو ما تكرر في حفل أمس، مما دعا الحاضرات للسؤال عن علاقتهابإدارة المهرجان خاصة وانه في كل عام يكون هناك نجمان يقدمان حفل الافتتاحونجمان آخران لحفل الختام.
تهنئة ليلى لرانيا يوسف
*حرصت النجمة ليلى علوي أثناء مرورها على السجادةالحمراء برفقة الفنان عزت أبو عوف رئيس المهرجان بعد غياب زوجها على أنتقف لتحيي المنتج محمد مختار وزوجته رانيا يوسف، حيث أثنت ليلى على النشاطالذي تقوم به رانيا مؤكدة أنها شاهدت عدد من المشاهد الخاصة بها في مسلسل"أهل كايرو" وكذلك تريلر فيلم "زهايمر"، مؤكدة أنه سيكون لها مستقبل كبيرفي السينما المصرية.
غياب يسرا ونادية ونبيلة وإلهام
*أثار غياب النجمات يسرا ونادية الجندي ونبيلة عبيد،اللائي حضرن حفل الافتتاح، عن حفل الختام أسئلة كثيرة خاصة مع معرفةالجميع حرصهن على حضور المهرجان، إلا أن سهير عبد القادر نائبة رئيسالمهرجان أكدت أنهن متواجدات في مهرجان مراكش كعضوات في لجان التحكيم، وهوالسبب الحقيقي للغياب.
غضب روبي وطلبها جائزة للحضور
*علمت "عيون ع الفن" أن المطربة والممثلة روبي طلبت منإدارة المهرجان أن يتم اقتسام جائزة أفضل ممثلة بينها وبين النجمة سوسنبدر حتى توافق على حضور حفل الختام والذي سيتم فيه تكريم فيلم "الشوق"باختياره لحصد جائزة الهرم الذهبي، إلا أن إدارة المهرجان رفضت ذلك، وهوالتصريح الذي قاله أحد العالمين ببواطن الأمور داخل المهرجان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smr

avatar

المشاركات : المشاركات : : 0
نقاط نقاط : 2932
التقييم : التقييم : : 0
البلد

الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: وقوع ميس حمدان وخناقة ليلى علوي وعمر الشريف أبرز كواليس ختام المهرجان   الجمعة يناير 21, 2011 11:29 pm


أتمنــــى لكـ من القلب ..
إبداعـــاً يصل بكـ إلى النجـــوم
سطرت لنا أجمل معانى الحب

التي تأخذنا إلى أعماق البحار
دون خوف بل بلذة غريبة
ورائعة دمت لنا ودام قلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وقوع ميس حمدان وخناقة ليلى علوي وعمر الشريف أبرز كواليس ختام المهرجان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات روح العراق :: استوديوهات روح العراق ::   :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: