شبكة ومنتديات روح العراق

شبكة ومنتديات روح العراق اكبر تجمع عراقي عربي على شبكة ومنتديات روح العراق
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميتسو: الفوز على "الأخضر" فرصتنا الأخيرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
المدير العام
avatar

المشاركات : المشاركات : : 197
نقاط نقاط : 3252
التقييم : التقييم : : 5
البلد
الجنس : ذكر

 
:

مُساهمةموضوع: ميتسو: الفوز على "الأخضر" فرصتنا الأخيرة   الأحد نوفمبر 28, 2010 9:56 am

أكدالفرنسي برونو ميتسو -المدير الفني لقطر- أن المباراة مع السعودية قوية،ويجب الفوز فيها لأنها تشكل الفرصة الأخيرة، وأن نسبة الفوز متساوية بينالطرفين، في حين اعتبر مدرب "الأخضر" البرتغالي جوزيه بيسيرو أنه سيلعب منأجل الفوز.
وقال ميتسو في المؤتمر الصحفي السبت "المباراة قوية جدا، وسيخوضها المنتخب القطري من أجل الفوز فقط لأنها الفرصة الأخيرة له".
وتابع "المنتخب السعودي معروفبالنسبة لنا، وهو فريق كبير، وننتظر أن يلعب أمامنا بقوة، وأعتقد أن نسبةالفوز في المباراة متساوية بين الفريقين رغم أننا نواجه منتخبا متمرسا".
وأوضح ميتسو "لدينا مجموعة مناللاعبين المصابين مثل خلفان إبراهيم وإبراهيم ماجد وسيباستيان سوريا،وشارك ماجد محمد وفابيو في التدريبات ولكن إمكانية مشاركتهما منذ البدايةصعبة جدا، وقد أدفع بهما في الشوط الثاني، أما بخصوص أنس مبارك فهو فيالمستشفى وننتظر التقرير الطبي للوقوف على حالته بعد تعرضه إلى إصابة أمامالكويت".
ومضى ميتسو قائلا "قبل بدايةالبطولة كانت كل الفرق مرشحة، وبالنسبة لمنتخب قطر فقد قدم مباراة جيدةأمام الكويت ولكن لم يحالفه الحظ، وأمام اليمن حقق الفوز بصعوبة، والآنتركيزنا منصبّ على التأهل إلى قبل النهائي الذي لن يحصل إلا بالفوز علىالسعودية".
واعتبر المدرب الفرنسي أن"منتخب العراق هو المرشح الأكبر للفوز باللقب لأنه يمتلك مجموعة مناللاعبين المتميزين هم الأفضل بعد الجولتين الأوليين".
أما بيسيرو، فاعتبر أن مباراةالأحد "ستكون صعبة على المنتخبين لأنها تمثل جواز العبور إلى قبلالنهائي"، مشيرا إلى أن المنتخب السعودي "يخوض المباراة بفرصتي الفوزوالتعادل، لكننا نطمح للفوز على قطر، ولن نلعب من أجل التعادل لأنه منيلعب من أجل التعادل غالبا ما يخسر".
وعن احتمال إجراء تغييرات فيالتشكيلة أمام قطر قال بيسيرو "قلنا إن دورة الخليج هي فرصة للاعبينلإبراز قدراتهم من أجل المشاركة في كأس أسيا، ستحصل تغييرات إجبارية بسببإصابة محمد عيد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smr

avatar

المشاركات : المشاركات : : 0
نقاط نقاط : 2757
التقييم : التقييم : : 0
البلد

الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: ميتسو: الفوز على "الأخضر" فرصتنا الأخيرة   الثلاثاء يناير 25, 2011 8:51 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميتسو: الفوز على "الأخضر" فرصتنا الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات روح العراق :: منتديات كورة ::   :: كرة القدم العراقية و العربية-
انتقل الى: